جمعية بيت لقيا التعاونية الزراعية تكرم الإغاثة الزراعية

رام الله - قامت جمعية بيت لقيا التعاونية الزراعية للتنمية و التطوير ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد خضر عاصي ، بتكريم الإغاثة الزراعية ممثلة بمديرها العام أ.منجد أبو جيش و مدير فرع الإغاثة الزراعية في محافظتي القدس ورام الله السيد محمود القاضي ، بحضور السيد إيمان القاضي ممثلة إتحاد الجمعيات التعاونية الفلسطينية و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية بيت لقيا التعاونية الزراعية للتنمية والتطوير ، وذلك تقديرا للمؤسسة على الخدمات والمشاريع التي قدمتها للجمعية ولدورها في خدمة القطاع التعاوني الفلسطيني .

من جانبه شكر مدير عام الإغاثة الزراعية منجد أبو جيش جمعية بيت لقيا التعاونية على تكريمهم للمؤسسة ، حيث أكد على تبني الإغاثة الزراعية لسياسات تعنى برفع وتطوير الواقع التعاوني الفلسطيني ، كما أشاد بتميز أهالي بيت لقيا بشكل عام وأعضاء الجمعية بشكل خاص وبمثابرتهم وإصرارهم على النجاح .

ويذكر أن الإغاثة الزراعية ومن خلال مشروع “استدامة، عدالة، تكافؤ. استهلاك محلي، استهلاك فلسطيني” عملت على تأهيل مقر الجمعية و تزويدهم بمدخلات الإنتاج للمزارعين وبناء قدراتهم من خلال مجموعة كبيرة التدريبات و الزيارات التبادلية ، بالإضافة لمساعدتهم في تسويق منتجاتهم من الورقيات والخضراوات من خلال افتتاح بيت للتعبئة وتزويدهم بسيارة مبردة .