الإغاثة الزراعية تختتم حملتها لتشجيع المواطنين على التسجيل للانتخابات

اختتمت جمعية التنمية الزراعية ( الإغاثة الزراعية ) أنشطة حملة " صوتك حقك لمستقبلك " التي هدفت لتشجيع المواطنين على التسجيل و تحديث بياناتهم الانتخابية ، حيث تم العمل فيها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والاعلانات الاذاعية ومجموعة من ورش العمل  في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة .

وهدفت الحملة لحث جمهور الإغاثة الزراعية ( مزارعين ، نساء ، شباب رياديين و المجتمع الريفي ) للتسجيل و تحديث بياناتهم الانتخابية من أجل ضمان مشاركتهم الفاعلة في الانتخابات التشريعية القادمة .

وترى الإغاثة الزراعية ان  تسجيل المواطنين للعملية الانتخابية هو الضمانة الوحيدة لاختيارهم ممثلين عن قطاعاتهم في المجلسين الوطني و التشريعي ، وأن مشاركتهم الفاعلة في الانتخابات ستؤدي لاختيار ممثلين قادرين على تبني قضاياهم ضمن الاجندات الخاصة بالبرامج الانتخابية للمرشحين .

كما ستعمل الإغاثة الزراعية على اطلاق حملة تحت نفس الشعار عند فتح باب الترشح و التي سيكون هدفها تشجيع الشباب و النساء و المزارعين على الترشح للانتخابات كممثلين عن قطاعاتهم ، قادرين على النهوض بهذه القطاعات و تبني تشريعات تنموية من شأنها تحسين الواقع الاقتصادي و الاجتماعي للفئات التي يمثلونها .

ويذكر أن  الحملة التي صممتها دائرة الضغط و المناصرة و الإعلام في الإغاثة الزراعية تم تنفيذها بمشاركة لجان الحماية المجتمعية و المؤسسات القاعدية .